دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
Random Question

هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

الإهداءات

Go Back   الأسواق والعقار > اقتصاديات أبديت التجارية > تجــارة واقتصاد أبديت

أهلا وسهلا بأعضاء وزوار المنتدى :

شاركونا بعرض ونشر منتجك أو تسويق عقارك في المنتدى الموثق رسميا والمعتمد تجاريا

وفي حالة حدوث اي مشكلة او لديكم اي اقتراح الرجاءالقيام ب مراسلة الادارة

Thread Tools Display Modes
Old 06-01-2012, 11:30 AM
ماجدالمهندس's Avatar
ماجدالمهندس  
الکَيآن آلإدآرِي

Post مشاريع تجاريه مربحه بدون راس مال

مشاريع تجاريه مربحه بدون راس مال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعض من المشاريع اللي عملت وبعضهم مجربين وبعضهم توني فكرت فيهم وان شالله الكل يستفيد منهم

الحلو فيهم ان بعضهم بدون راس مال والبعض الثاني براس مال صغير وايد وارباحه كبيره ...

بسم الله نبدا

المشروع الاول : يعتمد على الرسايل القصيره ذات القيمه المضافه وهالمشروع انا مجربه اكثر من مره وبكل مره ماشالله يثبت نجاحه وبدون اي راس مال

راس المال المتوقع : 0 - 4000 درهم ( طبعا اللي مايبى اي تعب يخلي هالراس المال الصغير واللي يبى يتعب شويييه بس بيكون بدون راس مال )

الارباح المتوقعه: 15000 - 30000 درهم

الفتره التشغيليه : شهر واحد

آلية العمل : الاليه الله يسلمكم بسيطه بس اللي يحس انها صعبه عليها يقدر يسال مليون سؤال مو بس الف وحاضر

شوفوا انا شسويت عشان ان يكون الموضوع مكتوب بمثال عملي عشان تكون الفكره اسهل وتوصل اوضح

الله يسلمكم في يوم من الايام وانا اقرا بالمجلات الاعلانيه اشوف في شغلات كثيره ارسل رساله وقد تربح سياره او ذهب او مبلغ مالي او او او الخ .....

المهم فكرت في النهايه توصلت لفكره ( شي طبيعي بتوصل لفكره بعد ماافكر صح )

كلمت مدير اعمالي وقلت له يامدير اعمال عندي فكره ( ابي اراويكم اني رجل اعمال وعندي مدير اعمال )

المهم قلت بسوي نفس هالمسابقات بس بطريقه خفيفه سهله وغير مكلفه ومربحه ومافيها خداع للمستهلك

احس اني وايد طولت وانا عندي اكثر من فكره بس بوجز في هالفكره وبعدين ان شالله اقول الفكره الثانيه

المهم كلمت احد الشركات اللي توفر خدمة القيمه المضافه وقلت لهم انا عندي مسابقه وبتكفل بالجائزه والمصاريف الاعلانيه مقابل ان انتوا توفرون لي رقم للخدمه مقابل نسبة 5% من الارباح فقالوا لي اوكي بس نبي 20% واخر شي استقرينا ان يكون لهم 10 %

هني ضمنت الرقم اللي بتشتغل عليه المسابقه عقبها اتصلت لشركه اعلانيه وقلت لهم انا متعاون مع شركة تقدم خدمة القيمه المضافه وانا بتكفل بالجائزه بس ابيكم تخلون لي الاعلانات بالجرايد والمجلات مقابل نسبه واتفقنا بعد على 10%

( طبعا هالقسم الاعلاني في ناس مايحبون التعب فيقدرون ان يوفرون 2000 درهم ويتكفلون بالاعلانات بروحهم )

لان طبعا شركات تقديم الخدمه هذا شغلها وطريقتها فعلى طول بتوافق بس الشركات الاعلانيه مش هذا شغلهم وشغلهم اساسيا على النقد فعشان جذي بيكون في تعب او الواحد مثل ماقلت لكم يوفر هالشي بنفسه

المهم بعدها اتصلت لمحل تقديم الجائزه المختاره وقلت له اني متعاون مع شركة تقديم القيمه المضافه للمسجات ومتعاون مع شركة اعلانيه متفقه مع مجلات وبنقدم جائزه وفي حال حبيت ان تكون الجائزه مقدمه من عندك وماراح تكلفك الا 2000 درهم لان قيمة الجائزه كانت 2000 درهم

وبالمقابل بنخلي ان الجائزه مقدمه من محلك وغير جذي بعد بعطيك نسبه 5 % طبعا امشي واوزع بالنسب لاني ماراح اخسر شي اساسا

وطبعا اللي يحس ان هالجزء صعب عليه يقدر بروحه ياخذ الجايزه 2000 درهم بس عاد انا ماشجع بهالشي لان المفروض الواحد يزيد علاقته ويوسع افاقه عشان يربح ويفكر اكثر

المهم بعد الاتفاقات كلها وماخذت اكثر من اسبوع نزلتها المسابقه على فتره شهر وكانت الارباح تفوق 60000 بكثير

طبعا شركة الاتصالات الام تاخذ النص من الارباح وتقريبا بقى 35000 وبعد توزيع النسب اللي اتفقنا عليها ان تكون من 35000 يعني بعد ماتاخذ الشركه الام نصيبها

في النهايه طلعت لي بقريت 30000 بدون اي راس مال

يعني كان راس المال 0 والارباح مايقارب 30000

ولاتقولون لي صعب لاني شخصيا مجرب هالموضوع اكثر من مره ولو اني مادخلت لكم بالتفاصيل بنوع الجوايز وطريقة تقديمها وتسويقها اللي خلت عليها هالاقبال من الجمهور

عموماا احس اني وايد كتبت كلام هني فبكتب فكره ثانيه في الرد عشان لاتصير زحمه والاعضاء يضيعون

وبالتوفيق ان شالله واتمنى ان احد يطبق هالفكره لان بيربح منها بدون تعب وبدون راس مال

منقووول

Reply With Quote

Tags
مشاريع تجاريه

Thread Tools
Display Modes

Posting Rules